Buy Makeup Geek products!

Saturday 10 November 2007

اكتئاب نوفمبر

بعد انقطاع طويل دام قرابة الشهرين لا أدري إن كانت هذه عودة أم مجرد فضفضة لا أكثر ولا أقل..
انقضى الشهر الكريم وكلنا رجاء أن يتقبل الله منا صالح أعمالنا فيه وألا يجعلنا من عبّاد رمضان وحسب.. وجاءنا عيد الفطر المبارك فرحة لقلوب الصائمين وهدية لهم على ما بذلوه من جهد في شهر الله المعظم..
ثم جاءنا شهر نوفمبر.. وبدأت معه حالة الاكتئاب التي أعانيها بقدومه في كل سنة رغم محبتي الشديدة له.. والسبب..؟ أتعلمون ما هو؟ بكل بساطة.. لقد ولدت في نوفمبر.. نعم ولدت فيه.. وحالة الاكتئاب التي أصاب بها في كل سنة ليست سوى تعبير عن حزني لمضي عام آخر من سنوات عمري دون أن أحقق أمنياتي الكثيرة التي وضعتها في قائمة الانتظار..
ياه.. هل صحيح أنني بعد 12 يوماً من الآن سأودع عامي السابع والعشرين..؟ هل صحيح أن ما يفصلني عن العقد الثالث من عمري عامان فقط..؟ كم صعبة تلك المشاعر وكم هي مرة على نفسي.. هل سأطفئ شمعتي وحيدة كما فعلت في العام الماضي..؟ أذكر أنني عندما فعلت كنت أطمئن نفسي أن العام القادم سيكون أفضل وأنني لن أكون وحدي هذه المرة.. ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن... يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك...
أحداث كثيرة مررت بها في الأشهر القليلة الماضية.. والمحزن فيها أكثر من المفرح ولكن رجائي أن تكون هذه نهاية الأحزان.. وبداية لعهد جديد من حياتي..
ودمتم سالمين..

3 comments:

islamz said...

اولا كل سنة وانت طيبة وعقبال 4165116 سنة .. ثانيا ليه بس الاكتئاب
خليكى مبسوطة وراضية بقضاء ربنا وصدقينى النصيب بيجى لحد عندك
مجرد انفتاحك على الحياة والشعور بالرضا
سوف يفتح لك ابواب الفرج
مرة ثانية كل سنة وانت باحسن حال
وفرفشي كده بلاش اكتئاب :]

a Dreamer with feet on the Floor said...

I wish U a happy ..long life...do Not B sad..U never Know what will happen..and U R still young..and U seem 2 B so smart...so Ur destiny is waiting 4 U ...at some time in some place..best Regardes

Bride Zone said...

شكرا يا اسلامز وانت طيب يارب :)
حنحاول نفرح وما نكتئبش بس الموضوع ده مش بايدي فعلا..
شكرا لمرورك وابقى خلينا نشوفك..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

thanx Dreamer!
A very sweet comment that brighten up my day..!
Bless you!