Buy Makeup Geek products!

Wednesday 8 February 2012

اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين

شعور مؤلم جداً لا أستطيع وصفه عندما يمر بخاطري عمي الحبيب الذي أعياه مرض السرطان وأدخله في غيبوبة لم يعد معها يتواصل مع العالم من حوله منذ أسابيع..
كلما يمر طيفه بخاطري تأتي معه الذكريات.. فصوته الذي أعياه المرض لازال في أذني عندما اتصل بي مباركاً ولادة طفلي.. ليس الصوت الذي اعتدت سماعه.. كان بالكاد يهمس في سماعة الهاتف لكنه على الرغم من ذلك هاتفني.. عنت تلك المكالمة لي الكثير وكم أتمنى لو استطيع سماع صوته الآن ولو همساً..
صوت ضحكاته التي كانت تملأ المكان يملأ عيني بالدموع الآن.. فعمي صاحب حضور جميل وشخصية مرحة خفيفة الظل.. يحب المزاح والضحك ولكنه جاداً صارماً كلما اقتضت الحاجة..
كل شيء يذكرني به.. كان معنا عندما ذهبت إلى الحج.. اعتمرنا سوياً أكثر من مرة.. هذه أكلته المفضلة.. تلك كانت زاويته.. حتى ابتسامتي اصبحت تذكرني به.. فكم تصبح الحياة صعبة بغيابه عنها..
الهي انت وحدك القادر على شفاءه.. اللهم يا لطيف الطف به.. يا شافي اشفه.. يا حافظ احفظه بحفطك.. يا منان من عليه بالعافية.. يارب من جودك وفضلك جد عليه بالشفاء وارجعه لنا سالماً معافى فأنت وحدك ولي ذلك والقادر عليه.. لا نسأل ولا نرجو سواك إلهي فاستجب لنا.. اللهم اسالك بصالح اعمالي واعماله ان تعافي عمي الغالي مما ابتليته به فلا طاقة لنا بفراقه يالله.. اللهم اشفه واشف مرضى المسلمين أجمعين فأنت الشافي شفاء لا يغادر سقماً برحمتك يا أرحم الراحمين..
اللهم آمين

2 comments:

قاسي مشاعر said...

اللهم آمين .. اشف مرضانا ومرضى المسلمين وارحم موتانا وموتى المسلمين ..

ان اكثر مايؤلم هو الانكسار الذي نراه في اعينهم وقوتهم واصرارهم على شموخهم ..

وبالمناسية .. مبروك

Bride Zone said...

شكراً قاسي..